رواية دعني أهرب

رواية دعني أهرب 
المؤلف: الفريد هتشكوك

"دعني أهرب" مجموعة من القصص المميزة للرائع ألفريد هتشكوك لكل شخص يحب الرعب .. والأثارة .. والقصص المخيفة .. كانت الساعة الواحدة والربع بعد الظهر عندما استيقظت في ذلك الفندق من الدرجة الثالثة وعرفت أن الساعة كانت تشير إلى ذلك الوقت الذى تأتى فيه الخادمة لترتب الغرفة التي شعرت أنى أعرفها تماماً ، وليست بالغريبة عنى رغم مكوثي فيها ليلة واحدة فقط , ما إن فتحت عيني حتى رأيتها هي تماماً كجميع الغرف في تلك الفنادق التي تنتمى إلى الدرجة نفسها في مدينة نيويورك ، بلد الأحلام ، ولأكون واضحاً أكثر صراحة أقول إن نفسى عافت تلك الحياة ، حياة التشدد التي أعيشها ، يجب أن أغير الجو وأنطلق من هذا المحيط القذر رغم أن العين بصيرة واليد قصيرة كما يقول المثل.

حجم الكتاب : 7 MB